السبت، 12 أبريل 2014
10:22 ص

كلماتي متواضيعة



هي كلماتي متواضعة كتبتها و أنا لا أبالي بالأخطاء إملائية و لا بالأخطاء اللغوية , همي مع الهم مشترك و هو أن أنهي ما بدأت , إذا أردت أن تسمع فلا تبالي بالصوت نحل و هو قادم من أزل من عصور الجاهلية أنا إذا أردت أن تعدل فضع عصامة الأعين و أحكم لتصبح رمز العدالة في كلماتي 

عند الحديث عن الأحزان و الأفراح  فلابد من الحديث عن الطرف الثالث , إنه أنت سيدتي .
تذهب بي الأحزان و من حولي ينادونني بالحزين و كأنني أنا من دمر حريتي .
تأتي إلي الأفراح مكفوفة صماء فأحس أن إعاقة هي إعاقتي .
عند الحديث عن "أنا" و "أنت" أتخيل نفسي أحكي إحدى رواياتي .
بين الصفحاتها نقشت أحرف تارة تشكل سعادة و تارة تشكل الحزن بأشكالي.
تقع الطيور و كأني غيمة أناشيد الموتى قد مرة من قربك فأرى أني أهنت و دمرت حبيبتي. 

1 commentaires:

  1. 1xbet : Horse Racing Tips & Online Betting | 2XBET
    Horse racing betting is a 구리 출장샵 great way to place your bets at one 전라북도 출장샵 of the best betting sites 당진 출장안마 in the world, 1xbet korean such as 1xbet.com, Sportingbet, 광주 출장마사지 William Hill, Ladbrokes and many more!

    ردحذف